ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء

  • وقت الافراج:2022-09-28 08:04:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:245
  • وصف سريع:

    ايجر,المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق .يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إ

محتوى المقال

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق .

يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .

ايجرثالثا , حماية البيئة والراحة .

البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة , وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية , مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة , المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

سكاجيس كوكامنامجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , مرآة نمط )

يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار , وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا , إذا كان هناك أي الشقوق , والكسور , التبطين على سطح الجلد الكلمة وإذا كان الأمر كذلك , يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد , فقاعة نقطة التلوث ,ايجركم هي الكلمة الخشبية المسطحة, ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة , من الدرجة الأولى , قليلا غير مؤهل , العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة , سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب , إن لم يكن , هو المستوى الأولس المنتج , الصف الأول , إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم , هو مؤهل , وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح , والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .

غير سامة , لا طعم له , لا تخاف من الماء , لا تخاف من النار ,ايجرالأرضيات الخشبية والبلاط, لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر , واستخدام الموارد , وعدم الانزلاق الأداء .


ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء



الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .

الكلمة وكيل ( الكلمة الامتياز ) فخ : دعم السياسات .

WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا , لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري , لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .

بنود التفتيش توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات , مستقرة للغاية , عالية الأداء , للماء تماما , وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس , ملموسة , السيراميك , أو القائمة على الأرض .

في كلمة واحدة , والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة , مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , امتصاص الماء الصغيرة , والبناء بسيطة , وصيانة مريحة , وانخفاض الأسعار , والعديد من المزايا الأخرى , ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة , دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ,ايجرالأرضيات الخشبية,تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية , والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , عزل الصوت , وانخفاض معدل امتصاص المياه , وحسن الملكية العازلة , إطفاء الذاتي , وسهلة التنظيف , بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة , العوملة

ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .


ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء



ملمع القماش الأخضر ( قطعة )

كم ؟ من الفرد

اختيار مقاومة للماء .

الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .

ايجرغير سامة , لا طعم له , لا تخاف من الماء لا تخاف من النار , لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر , واستخدام الموارد , وعدم الانزلاق الأداء .

توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات , مستقرة للغاية , عالية الأداء , للماء تماما , وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس , ملموسة , السيراميك , أو القائمة على الأرض .

الترا رقيقة وخفيفة الوزن , توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm , خفيفة الوزن , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة , لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .

كوتلكمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء ، توفر لك ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء من شركتنا ، وخدمة ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء. ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ايجرسمك الأرضيات الخشبيةما هو تصنيف وأداء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!