ستولين العرف المهنية

وقت الافراج:2022-10-23 10:14:09 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:111

نصائح أساسية:ستولين,i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة ,ستولين , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

ستولينالصلب يمكن نقل الحرارة بشكل جيد جدا . عال - درجة حرارة مقاومة ; مادة صلبة ودائمة ; ربما منذ زمن بعيد وبالإضافة إلى ذلك , هناك انخفاض تكلفة المعادن .

في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

كروغسدوربو rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

op-iron , والأدوات , وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .

الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .


ستولين  العرف المهنية



عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

الأنابيب المجلفنة , المعروف أيضا باسم الأنابيب المجلفنة , وتنقسم إلى تراجع تعبئة الساخنة والكهربائية المجلفن . تراجع تعبئة الساخنة طلاء سميكة , موحدة , التصاق قوية والخدمة الطويلة في الحياة . الطلاء الكهربائي منخفضة التكلفة , سطح أملس , ومقاومة التآكل هو أسوأ من تراجع الساخنة المجلفن الأنابيب .

أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة , ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

موسوعة المعرفة بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

و rarr ; شفة واسعة , صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .


ستولين  العرف المهنية



كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

مرحبا بكم في الاتصال op-iron , والأدوات , وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .

الاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟

أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟

ستولينأنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ,ستولينdn40 , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , وتحديد المواقع بدقة , ومقاومة الصدمات والاهتزاز , مع براعة جيدة , والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونة

لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام , عند تركيب أنابيب سبائك , ونحن استخدام بعض الشفاه والمرفقين لإصلاح لهم للتأكد من أن المواد الخام يمكن أن تكون ثابتة بشكل جيد . ولذلك , من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة معا .

ضع الكلمة المناسبة: كوتلكمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ستولين العرف المهنية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ستولين العرف المهنية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ستولين العرف المهنية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ستولين العرف المهنية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كوتلكنوصيالإخبارية
كوتلكأحدث الأخبار